MasRaWy COoL | مصراوى كول

محمد 2009 رومنسيه متحركة العراق برامج مباشر برنامج وادي اجمل اغانى ثيمات رسايل اختراق سرعة duty جماجم النت البوم تحميل مسلسل call الياهو مسجات الحب 2011 شباب العربى حمل تحميل مع الكرك اغانى 2011
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
تصويت
مارايك في منتدنا
عادى
29%
 29% [ 43 ]
جيد
26%
 26% [ 39 ]
مميز
45%
 45% [ 66 ]
مجموع عدد الأصوات : 148
سحابة الكلمات الدلالية
لاين

شاطر | 
 

 بعد أن تلقت التمرينات على يد النجم بسام كوسا.. الفنانة أصالة نصري تدخل عالم السينما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR COoL
موسس المنتدى
موسس المنتدى
MR COoL

ذكر
عدد الرسائل : 991
العمر : 26
الدولة :
حقل الطاقة :
100 / 100100 / 100

كيف تعرفت علينا : اخر
المهنة :
السٌّمعَة : 103
نقاط : 1000969
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

بطاقة الشخصية
العربى: 6

مُساهمةموضوع: بعد أن تلقت التمرينات على يد النجم بسام كوسا.. الفنانة أصالة نصري تدخل عالم السينما   2009-03-10, 00:17

لم تكتفي المطربة السورية بما حققته من نجاح واسع على صعيد الغناء حيث أصبحت في مصاف النجوم الأوائل في الوطن العربي ، وحققت انتشاراً واسعاً للأغنية السورية وتفوقت في أدائها للأغنية الخليجية وحصدت إلى جانب محبة الناس وتعلقهم بصوتها مجموعة من الجوائز كذلك تلقت هدايا شعوب وملوك عرب بمنحها الجنسيات المختلفة رغم كل تلك المكانة الفنية المتقدمة لأصالة على صعيد الغناء إلا أن طموحها يبدو أنه لم يتوقف عند هذا الحد فبعد رفضها للدخول في عالم التمثيل لأكثر من مرة عادت المطربة السورية لتعدل عن رأيها وتقبل المشاركة في فيلم سيخرجه زوجها طارق العريان ذلك بعد أن تلقت تمرينات عدة على يد النجم السوري بسام كوسا حسبما ذكر موقع دنيا الوطن الالكتروني ، وكانت أصالة قد أصدرت ألبومها الأخير وشاركت أغنيتها نص حالة في فيلم ميكانو الذي جسد بطولته كل من الفنان السوري تيم حسن والفنانة نور بالإضافة لخالد الصاوي وقد أهدت أصالة أغنية الفيلم للنجم السوري تيم حسن آنذاك .
وبالعودة للفيلم الذي ستجسد فيه أصالة أحد أدوار البطولة إلى جانب شريف منير ويخرجه زوجها المخرج طارق العريان فقد قالت الفنانة السورية أصالة نصري إنها تستعد لخوض أول تجربة سينمائية عبر فيلم سيخرجه زوجها طارق العريان بعد انتهائه من فيلم أسوار القمر.
وترى أصالة أن السينما مهمة جدا لأنها تعطي للمطربة الفرصة في التواصل بشكل جيد مع الجمهور، وتجعله يقدم نوعية من الأغاني التي لا يمكن الدفع بها في ألبوم أو تقديمها في كليب، وزادت قائلة: حلمي أن أقدم سينما غنائية بكل ما تعني الكلمة، وشجعني على ذلك طارق العريان والعديد من الأصدقاء الذين ألحوا علي في الفترة الأخيرة لخوض تجربة السينما. وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة (القبس) الكويتية.
وأبدت أصالة قلقها من خوض التجربة السينمائية؛ لأنها من الناس الذين يكرهون الفشل وكل شيء في حياتها يجب أن يكون متقنا، موضحة أن قصة الفيلم اجتماعية بسيطة فيها بعض من أصالة أو القليل منها، فيتناول الفيلم قصة امرأة ترتبط مرتين، أحدهما شخص من الشام ومرة أخرى بفلسطيني، ربما هي حقيقة بحياتي ولكن الأحداث لا تشبه بعضها وفيها الكثير من الاختلافات عن حياتي الخاصة.ونفت أن تكون القصة هي سيرتها الذاتية أو أن تكون قد كتبت لها بشكل خاص..........
وأضافت المطربة السورية : ربما الشخصية الرئيسة فيها جزء بسيط مني بالنسبة لخفة الروح والفيلم عموماً يحمل رسالة إنسانية أحببت أن أقدمها للناس وأكدت أنها ستجسد دورها في الفيلم بلهجتها السورية، مشيرة إلى أنها لا تغير لهجتها السورية التي تعتز بها.
وحول ما إذا كان الفيلم سيحتوي أغنيات، قالت أصالة: سأغني مقاطع من أغنيات معينة قصيرة ، ومن ثم يتم عرضها للناس مطولة بعد عرض الفيلم.
وقد جاءت تصريحات الفنانة على موقع (إم بي سي نت) كذلك فقد عادت لتنفي مجدداً وجود أي دعوى قضائية رفعت من قبل زوجها السابق حول حضانة أولادها وقالت أنها مجرد شائعات وان حضانة الأولاد بالنسبة لها خط احمر.....
وقد صورت المطربة السورية مؤخراً أغنية عن القدس في حارات دمشق القديمة والأغنية مهداة للمدينة المقدسة للقدس عاصمة الثقافة العربية 2009، وعن تعاونها الجديد مع د. نبيل طعمة والملحن خالد حيدر أكدت بأن أغنية (يا قدس) برسالتها الإنسانية وما حملته من تعابير وجدانية جعلتها تتفاعل معها، وترسم معانيها بداخلها.
وأعربت عن استعدادها للمشاركة دائما في دعم صمود سكان القدس والوقوف إلى جانب الأهالي في المدينة المقدسة، وأوضحت أن كلمات الأغنية بشكل عام كانت معبرة جدا وترسم المعنى الذي بداخلها.وأضافت: أن أغني للقدس فهي مهمة على الصعيدين الإنساني والشخصي وأن أغني للقدس المكان الحلم الذي أحبه والمهم بالنسبة لنا كعرب والذي نتمنى زيارته والصلاة فيه، فأنا اليوم أغني للحلم.
وقالت المطربة السورية : إن الظروف شاءت بأن والدي رحمه الله كان له العديد من الأصدقاء الفلسطينيين ، وكذلك كان لي صديقات أثناء الدراسة ، ومن ثم زواجي من المخرج الفلسطيني طارق العريان ، فنحن كمطربين لدينا رسالة إنسانية قادرة على الوصول إلى كل مكان في العالم، خاصة إذا كانت رسالة صادقة.
أصالة تتمنى أن تكون أول من يغني في مدينة القدس الشريفة عقب تحريرها مباشرة .

_______________________________________










affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid
اى شخص عاوز يعمل تبادل نصى لموقعة
المدونة

الاسم : شات طنطا


كلمنى على

m.3rby [at] yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد أن تلقت التمرينات على يد النجم بسام كوسا.. الفنانة أصالة نصري تدخل عالم السينما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MasRaWy COoL | مصراوى كول :: ©§¤°^°¤§©¤ منتدى الاغانى ¤©§¤°^°¤§© :: اخبار النجوم-
انتقل الى: